حل لغز اختفاء الكويتي مبارك الرشيدي.. القصة كاملة


حل لغز اختفاء الكويتي مبارك الرشيدي! هي النبأ الذي هز الإعلام الكويتي وجميع مواقع التواصل الاجتماعي عصر اليوم. بعد اختفاء استمر قرابة شهرين ونصف الشهر دون أن يترك أي أثر للمفقود ، تصاعد القلق والتوتر من منزل المفقود إلى الشارع والمدينة والبلد بأسره. ما مدى صحة حل لغز اختفاء الكويتي مبارك الرشيدي؟ دعنا نكشف لك من خلال المنصة الخليج الخبر .. اكتملت القصة الخفية لاختفاء الكويتي مبارك الرشيدي. نكشف لكم تفاصيل حل لغز اختفائه فاستمروا في القراءة معنا.

حل لغز اختفاء الكويتي مبارك الرشيدي

بعد شهرين ونصف من عمليات البحث المستمرة ، دخلت قوات وزارة الداخلية الكويت من حل لغز اختفاء الكويتي مبارك الرشيدي. تم ذلك من خلال العثور على جثة مجهولة الهوية “مغطاة بالسجاد” بمساعدة مغترب مصري. والذي يرجح أن يكون الشاب مبارك الرشيدي الذي اختفى في 13 مارس الماضي. وعليه ، بدأت وسائل الإعلام الكويتية المحلية تنشر أنباء عن العثور على جثة مبارك الرشيدي داخل “حاوية” في منطقة “السالمي” الواقعة في أقصى غرب الكويت على الحدود مع العراق والسعودية. . كما أفادت وسائل الإعلام أنه تم نقل الجثة إلى الطب العدلي من أجل تحديد هوية صاحبها. وبالمثل ، ذكرت صحيفة السياسة المحلية أنباء موثقة من مصادر أمنية تؤكد العثور على الجثة ملفوفة في سجادة داخل حاوية. وبحسب بيان لوزارة الداخلية الكويتية ، فقد تم إحالة الجثة إلى الطب الشرعي.

اقرأ أيضًا: حقيقة اختفاء مبارك علي الرشيدي في الكويت

حل لغز اختفاء الكويتي مبارك الرشيدي
حل لغز اختفاء الكويتي مبارك الرشيدي

حكاية اختفاء المفقود مبارك الرشيدي

غادر الكويتي مبارك الرشيدي منزله يوم الاثنين الموافق 13 مارس 2023 م متوجها الى منطقة كبد “جبد” بمحافظة الجهراء الكويتية. لكن مع غروب الشمس يوم الاثنين ، لم يعد مبارك إلى منزله ، مما أثار قلق زوجته وأطفاله. ودفع ذلك والد مبارك الرشيدي وشقيقه للخروج على مواقع التواصل المختلفة مناشدين كافة الأطراف المعنية البحث عن المفقود مبارك علي الرشيدي.

المشتبه بهم في قضية اختفاء مبارك الرشيدي

وبحسب التحقيقات الأولية في قضية اختفاء الكويتي مبارك الرشيدي ، فقد اتهم صديق المشتبه به المحتجز في السجن المركزي بأنه المشتبه به الأول. بعد أسبوعين من اختفاء مبارك ، استنتج أن مبارك كان في معسكر قبل أيام قليلة من اختفائه. كما أن المشتبه به كان حاضراً مع مبارك في ذلك المعسكر لأنهم شاركوا في مشروع الأغنام والبط.

في المقابل نفى المشتبه به رؤيته مبارك الرشيدي في المعسكر. رغم وجود أدلة على أن المشتبه به تعمد غسل سيارة الرشيدي بعد اختفائه. كما عثرت الأجهزة الأمنية ، أثناء تفتيش سيارة مبارك ، على آثار دماء وقيء أدى إلى تحول القضية من خطف إلى قتل. وبالمثل ، أكدت الأدلة حتى الآن أن وفاة مبارك نجمت عن طلق ناري ، ولا يوجد شيء طبيعي في القضية.

اقرأ أيضًا: المشاركة في حملة البحث عن مبارك الرشيدي بالكويت

مستجدات مقتل مبارك الرشيدي

ونقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصادر أمنية موثوقة ، العثور على مسدس في أحد بيوت الدعارة بمنطقة كبد “جبد” بمحافظة الجهراء. كما قال المصدر إن إدارة الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية تعمل على فحص هذا السلاح. الذي ينسب إلى المتهم المحتجز في السجن المركزي.

بالإضافة إلى ذلك ، وبعد التحدث مع أسرة مبارك ، تم التأكيد على أن مبارك لا يعاني من أي أمراض نفسية أو تعاطي المخدرات. وبالمثل ، أنكرت عائلته وجود أي أعداء للمفقود. لكنهم أظهروا بعض الشكوك حول صديقه الذي رافقه إلى المعسكر ، حيث كان آخر من تواصل مع مبارك قبل اختفائه.

مستجدات مقتل مبارك الرشيدي
مستجدات مقتل مبارك الرشيدي

أخيرًا ، وبعد عملية بحث طويلة ومضنية ، تمكنت السلطات الأمنية في الكويت من ذلك حل لغز اختفاء المواطن الكويتي مبارك الرشيدي. جاء ذلك بعد شهرين ونصف من البحث والتحقيق والجهود التي بذلتها الجهات الأمنية المعنية بهذا الأمر.

أسئلة مكررة

  • من هي الجهات الحكومية التي شاركت في البحث عن المفقود مبارك الرشيدي؟
    الجهات الحكومية التي شاركت في البحث عن المفقود مبارك الرشيدي هي الأمن الجنائي والإنقاذ والمرور والأمن العام وطيران الهليكوبتر التابعة لوزارة الداخلية الكويتية.
  • كم عمر المفقود مبارك الرشيدي؟
    يرجح أن يكون المفقود مبارك الرشيدي في الثلاثينيات من عمره.

# حل # لغز # اختفاء # كويتي # مبارك # الرشيدي. القصة كاملة

x
%d مدونون معجبون بهذه: