وزيرة التضامن تشهد حفل إطلاق مؤسسة الابتكار من أجل التنمية


شهدت نيفين قباج وزيرة التضامن الاجتماعي ، حفل إطلاق مؤسسة الابتكار للتنمية “WOMENOVATION” ، بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة ، والدكتورة نيفين عثمان ، أمين عام الجمعية الوطنية. مجلس. الطفولة والأمومة ، والدكتور ماجد عثمان ، مدير المركز المصري لأبحاث الرأي العام “انسايت”. الفنانة شيرين رضا ، عزة فهمي ، مصممة المجوهرات العالمية ، ندى أكرم ، مصممة الأزياء ، داليا سالم ، مصممة التصاميم التي تحقق الاستدامة ، لبنى هلال ، رئيسة مؤسسة الابتكار للتنمية ، وليد عثمان ، مدير مؤسسة الابتكار للتنمية ، و مجموعة من الشخصيات العامة. .
ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي التحية لكل نساء مصر في جميع الأوقات ، لأن نساء مصر هن المقاتلات ، وهن صانعات يقفن لابتكار حلول مبتكرة ضد أي تحد يواجههن ، وفي نفس الوقت نحيي الجميع. الرجل الذي يقدر جمال ودور المرأة ويدعمها وينميها. المرأة التي تنجح بجمال وابتكار تفيد عائلتها.

وأكد القباج أن الجمال عرف عبر تاريخ مصر منذ عهد الفراعنة والكتابات الهيروغليفية وصوت القرآن وتراتيل الكنيسة. يعود جزء كبير من الابتكار إلى الماضي ، ويجب علينا ربط التقليد بالحداثة. كما أن الابتكار مثقل بالحداثة ، والابتكار خاصية التراكم.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي ، أن دور المرأة مهم للغاية لتحفيز وتعبئة روح الابتكار للأجيال القادمة ، مؤكدة أننا نشهد حاليًا حرفًا غريبة وناجحة ، وهذا أمر مهم لأن الأطفال لديهم الجرأة على التغيير.

وأشار القباج إلى أن الابتكار حق من حقوق الإنسان ، وأن وزارة التضامن الاجتماعي تنفذ ريادة الأعمال وتنفذ البرامج المتعلقة بالابتكار وعلاقته بالتعليم والتمكين الاقتصادي والموارد البيئية المتاحة. كما نعمل على الاستفادة من كبار السن واكتشاف المواهب في مؤسسات الرعاية. سحاب.

ودعا وزير التضامن الاجتماعي الحضور إلى زيارة معرض “بيوتنا العربية” في مول العرب بمنطقة السادس من أكتوبر ، خاصة أن هذه المعارض تعتمد على الأسر المنتجة والحفاظ على التراث.

x
%d مدونون معجبون بهذه: